حليمة بولند بفستان زفاف ووصلة رقص مثيرة و”يا بخت من صرت حلاله”! (شاهد)

Photo of author

By أنس السالم

وطن – تصدّرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب صورة ظهرت فيها بفستان زفاف، وفيديو وصلة رقص مثيرة، ما أثار الجدل.

وعبر تطبيق “سناب شات” نشرت حليمة بولند صورة غامضة، وعلقت: “يا بخت من أصبحت حلاله”، ما دفع متابعي الإعلامية الكويتية للتساؤل عن حقيقة زواج حليمة بولند للمرة الثانية، أم أن الأمر مجرد إعلان ترويجي أو بهدف إثارة الجدل فقط.

حليمة بولند بفستان زفاف
حليمة بولند بفستان زفاف

وجاءت إطلالة حليمة بولند في الصورة رائعة، إذ ارتدت فستان زفاف أبيض، ووضعت فوق رأسها طرحة رقيقة كما تركت شعرها منسدلا.

ومعروف أنّه في عام 2012 تزوجت حليمة بولند من عبدالسلام الخبيزي، وأنجبت منه ماريا وكاميليا، وبعد 5 سنوات حدث الانفصال.

حليمة بولند تزوجت مرتان، المرة الأولى كانت من عبدالسلام الخبيزي
حليمة بولند تزوجت مرتان، المرة الأولى كانت من عبدالسلام الخبيزي

وفي عام 2018 أعلنت حليمة بولند ارتباطها من شخص لم تكشف عنه أي معلومات. إلا أنها بعد فترة أعلنت طلاقها بعد زواج لم يستمر سوى شهرين.

  • اقرأ أيضاً: 
زواج حليمة بولند من هشام الخياط .. الإعلامية الكويتية تخرج وتعلق! (فيديو)

وبالتزامن، احتلفت حليمة بولند بعيد ميلادها، في طائرة خاصة، حيث نشرت عبر حسابها في سناب شات، فيديو يظهر نزولها من سيارة، وتوجهها إلى طائرة كان طاقمها يقف لاستقبالها، قبل أن تصعد الدرج وتقوم بتوثيق الطائرة من الداخل، وتنقل لمتابعيها أجواء استعدادها للاحتفال بعيد ميلادها .

في سياقٍ آخر، نشرت حليمة بولند، مقطع فيديو عبر “سناب شات”، وهي تؤدي وصلة رقص بطريقة مثيرة، حيث ظهرت ترتدي فستاناً باللون الأسود، وترقص على أنغام إحدى الأغاني.

وحصلت حليمة بولند على العديد من الألقاب أبرزها ملكة جمال الإعلاميات العرب عام 2007.

حصلت حليمة بولند على العديد من الألقاب أبرزها ملكة جمال الإعلاميات العرب عام 2007

كما نالت العديد من الجوائز منها أفضل إعلامية عربية عام 2008، وأفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلا حليمة عام 2009، وأفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني عام 2010.

وعلى الرغم من شعبية حليمة والجوائز التي نالتها الا انها دائما ما تتعرض للنقد بسبب “الدلع” الذى تتصف به في ظهورها، وإطلالتها الجريئة. وفق متابعين

أضف تعليق